اغتصاب فتاة معاقة ذهنيًا 6 ساعات بـ المنوفية

تجرد 4 ذئاب بشرية من الإنسانية وتناوبوا على اغتصاب فتاة معاقة ذهنيا لمدة 6 ساعات متواصلة بمدينة الشهداء محافظة المنوفية بعد أن استدرجوها الى منطقة زراعية والقى القبض على أحدهم وجار البحث عن باقي المتهمين واخطرت النيابة للتحقيق.

الدكتور أحمد مهران، المحامي قال إن إدمان المخدرات سببا رئسيًا في انتشار تلك الجرائم بين الشباب، مؤكدا أن هؤلاء الشباب أرتكبوا جريمة بشعة عقوبتها الإعدام.

تفاصيل الجريمة بدات بركوب الفتاة ه. م 16 سنة تعاني من إعاقة ذهنية سيارة متوجهة من مدينة الشهداء الي القرية التي تقيم بها وفي الطريق بدأ الركاب في النزول واحدا تلو الآخر وهنا بدا الشيطان يتملك من عقل السائق وغير طريقه واتجه لوسط الزراعات واتصل هاتفيا بثلاثة من أصدقائه للحاق به.

وفور وصول الباقي قاموا بإجبار الفتاة على النزول من السيارة وسط الزراعات وتناوبوا اغتصابها واحدا تلو الآخر لمدة ستة ساعات دون الاستجابة لصرخاتها واستغاثاتها ثم تركوها علي الطريق حتي عثر عليها أحد المارة وتعرف عليها واوصلها لمنزلها وبالتحدث معها تم التوصل لهوية احد المتهمين والابلاغ عنه.

تلقي اللواء محمد ناجي مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية اخطارا من مركز الشهداء يفيد بتقدم و. م 21 سنة ربة منزل تتهم أربعة أشخاص بالاعتداء علي ابنة زوجها المعاقة وتم تحرير محضر بالواقعة وتم إلقاء القبض على أحد المتهمين

شاهد أيضاً

أحمد مهران : حظر التجوال لمواجهة كرونا

حظر التجوال هل يجوز للدولة إصدار قرار بحظر التجوال الكلى أو الجزئى في بعض المحافظات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *