القبض على شبكة دعارة 1500 جنيه للمساج الجنسي داخل نادي صحي بمدينة نصر

علق الدكتور أحمد مهران المحامي ومدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، على واقع القبض على قتيات أسيويات يمارسن الدعارة بنادي صحي قائلا:” القانون يعاقب الشريك فى جريمة الاعتياد على ممارسة الدعارة، والشريك فى هذه الجريمة هو الذى يساعد المرأة على ممارسة البغاء ويقدم لها دعمًا لتلك الممارسة ويوفر لها سبل الاستمرار فيها، كما يعاقب القانون المعاون للمرأة على ممارسة الدعارة الذى يمارس معها الجنس ويقدم لها المال مقابل ذلك، ويسهل لغيره الاتصال بها من أجل ممارسة البغاء، ويعاقب الشريك والمعاون بعقوبة الفتاة المتهمة بالدعارة والتى تتراوح عقوبتها ما بين 6 أشهر إلى 3 سنوات”.

“1500 جنيه قيمة المساج الجنسي للفرد، داخل نادي صحي في مدينة نصر”.. مقولة جاءت على لسان أحد رواد نادي صحي، عقب مداهمة الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب، لناديين صحيين في مدينة نصر، وألقي القبض على 9 فتيات أسيويات، و3 مصريين، لاتهامهم بإنشاء نوادى صحية غير مرخصة، وممارسة أعمال منافية للآداب، داخل مركزين للمساج.

وقررت النيابة، حبس المتهمين على ذمة التحقيقات بتهمة ممارسة أعمال منافية للآداب لمدة 4 أيام، على ذمة التحقيقات.

كانت البداية، بشن الإدارة العامة لحماية الآداب، حملة مكبرة على النوادي الصحية بالقاهرة، وتمكنت الحملة من ضبط مركزين للمساج والتجميل بمدينة نصر، عقب تقنين الإجراءات القانونية.

 وجرى ضبط مركزين للمساج، بداخلهما 9 فتيات آسيويات بتهمة ممارسة أعمال منافية للآداب العامة، وإنشاء مجموعة نوادي صحية بدون ترخيص، والإقامة داخل البلاد بطريقة غير مشروعة، والترويج والإعلان عن أعمال الجنس والدعارة بمقابل مادي، عبر شبكات الإنترنت، واستخدام زيوت وأدوات مجهولة المصدر.

كما جرى ضبط ثلاث رجال من راغبي المتعة الحرام، أثناء قيام المدلكات الأسيويات بعمل مساج جنسي، وبمواجهتهم اعترفوا بما أسفر عنه الضبط، وذلك بمقابل 1500 جنيه.

شاهد أيضاً

أحمد مهران : عقوبة خرق حظر التجوال

حظر التجوال مفهوم حظر التجوال وعقوبة خرق الحظر ؟ الدستور المصري يجيز حظر تجوال المواطنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *