“علاقة غير شرعية”.. الأمن يكشف لغز اختفاء فتاة “ميت عقبة”

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، التفاصيل الكاملة لواقعة اختفاء “فتاة ميت عقبة”، بعد مرور 7 أيام من تقديم والدها “سائق” بلاغ فى قسم شرطة العجوزة، وجاء فى التحريات أن علاقة “غير شرعية”، كانت دوافع ترك طالبة الـ17 عاما منزل والدها للإقامة مع “صديقها” فى شقة بمفردهما بمنطقة الطالبية.

وأضافت التحريات والتحقيقات أن فريق المباحث الذي أشرف عليه اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أجرت تحقيقات موسعة في الواقعة، وتم تتبع خط سير الفتاة ومناقشة اصدقائها وفحص هاتفها المحمول، حتى تمكنت القوات بعد مرور 7 أيام من تحديد مكان اختفائها وتم ضبطها وبصحبتها صديقها داخل الشقة وتم التحفظ عليهما، وتم استدعاء والد الفتاة، واقتيادهم إلى قسم شرطة العجوزة، واستمعت الضباط لأقوال والد الفتاة وأكد أنه فوجئ باختفاء نجلته بعد أن قالت لشقيقها إنها ذاهبة للقاء صديقتها، ولم تعد على مدار الـ7 أيام الماضية حتى فوجئ بالمباحث تخبره بتفاصيل الواقعة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد مهران الخبير القانوني ومدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، إن ظاهرة تدهور الاخلاق بين الشباب في سن صغيرة دون الـ 17 عاما تدعوا للدراسة.

وعلق مهران قائلا:” ترى أن الأهل يبذلون كل ما في وسعهم لتوفير سبل الحياة الكريمة ولكن الأبناء يقابلون ذلك بالعقوق والفشل كما حدث مع تلك الفتاة التي ترك بيت والدها من أجل الحرام.

وجاء فى محضر الشرطة أن الفتاة أقرت بتعرفها على الشاب الذى كان معها فى الشقة، منذ قرابة 3 سنوات، وكانت تتردد عليه لإقامة علاقة معه، لأنه يقيم بمفرده، وتم التحفظ عليها وعلى صديقها وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.

ذكرت التحريات والتحقيقات، التي جرت تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ لقسم شرطة العجوزة أمن الجيزة من سائق، مقيم بميت عقبة دائرة القسم، بغياب ابنته، طالبة، 17 سنة، مقيمة بذات العنوان، حيث خرجت من منزلها بادعاء زيارة صديقتها، إلا أنها لم تتوجه لها أو العودة للمنزل.

جرى تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ضم مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحت قيادة العقيد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد عمرو البرعي مفتش مباحث وسط الجيزة، لكشف غموض الواقعة.

وأثناء تنفيذ خطة البحث التي جرت بمعرفة اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، تبين عودة المتغيبة إلى مسكنها، وبمناقشتها قررت أنها تعرفت على طالب، 18 عاما، مقيم بالطالبية بمديرية أمن الجيزة منذ نحو 3 سنوات، وأنها خرجت من مسكنها وتقابلت معه واصطحبها إلى مسكنه لكونه يقيم بمفردة بالسكن، ومكثت معه خلال مدة غيابها عن المنزل لوجود علاقة آثمة بينهما.

عقب تقنين الإجراءات، وباستهدافه أمكن ضبطه وبمواجهته بما جاء بأقوال المتغيبة أيدها.

شاهد أيضاً

“عايزة أتجوز.. عايزة أتطلق”.. مشاكل عملية تتعلق بجريمة تبديد منقولات الزوجية

ناقش كاتب “عايزة أتجوز.. عايزة أتطلق” للدكتور أحمد مهران المحامي عدد من المشاكل المتعلقة بتبديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *